عيدكم مبارك سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عيدكم مبارك مسعود

مُساهمة  سعيد في السبت 18 سبتمبر - 13:25

عيد مبارك مسعود و جي كود
أش داني و لاش مشيت
من هو سمعتة هابطة أش داني نعاشرو و المثل الشعبي يقول معمن شفتك معامن شبهتك
الخسارة هي خسارة حبيب أحببته و علم تعلمته
و خسارة المال من شيم الرجال
الهموم شلا و كلها و هموا
أخي و كل إخواني إن المنتدي لكل الناس
لاكن يقول المثل العربي الصراحة راحة و المعاني جراحة و اللي خطى الصواب يطلب السماحة
avatar
سعيد
Admin

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 13/11/2008
العمر : 54
الموقع : www.magdoubkom.kalamfikalam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عيدكم مبارك سعيد

مُساهمة  سعيد في الجمعة 10 سبتمبر - 2:27

روح و ريحان

منتديات بوح الغيوان

تحية زجلية لكل فنان

في حفل اختتام ليالي رمضان

قرائي الميامين

هنيئا لكل الصائمين

الاجر و الثواب من ارحم الراحمين

لكل المسلمين

عشاقي الميامين

كل الغيوانيين

ننسم منتدانا شوق و حنين

حبق و ياسمين

الفاتحة مقدمة و الخاتمة امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

****************************************


عيدكم مبارك مسعود


المزهرية خزفية و الباقة ورود

التحية زجلية
الشهادة تقديرية
و الطيب مسك و عود

و عيدكم مبارك مسعود

غني ياطير و غرد رحال بلا قيود

جوال سفوح و جبال بلا حدود

و عيدكم مبارك مسعود

التاج ادراج و الاكليل ردود

* ****************************


بلقياكم سعيد

اشارككم فرحة العيد

بهجة سرور و مزيد زغاريد

سعيد بلقياكم سعيد

مبارك عليكم العيد

***********************

دموع الفخر

نبتر و نبكر

نبادر بدري فجر عيد الفطر

نبارك العواشر

ب عبير العطر و عود القمر
الحليب و التمر

الورد و الزهر و طول العمر

و مبروك عليكم العواشر



avatar
سعيد
Admin

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 13/11/2008
العمر : 54
الموقع : www.magdoubkom.kalamfikalam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى