مهرجان الناظور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهرجان الناظور

مُساهمة  سعيد في الجمعة 23 سبتمبر - 22:33


تم افتتاح فعاليات المهرجان المتوسطي في نسخته الثانية رسميا مساء اليوم الأربعاء 7 شتنبر الجاري بشارع محمد الخامس قرب مقر مارتشيكا ميد، وقد عرف هذا الافتتاح حضور العديد من الفعاليات السياسية والعسكرية والمدنية وكذا الثقافية.

حفل الافتتاح تميز بالعديد من العروض الفنية والبهلوانية التي قدمتها مجموعة من الفرق الفولكلورية التي أثثت شارع محمد الخامس وساحة التحرير، وقد عرف هذا الحفل الافتتاحي إقبالا متميزا من طرف الساكنة الذين تجاوبوا مع العروض التي قدمتها تلك الفرق.

وإلى جانب السهرات الغنائية التي سيعرفها المهرجان، سيكون لعشاق فن الرسم واللوحات موعد مع عرض للوحات التشكيلية والصور الفوتوغرافية ومعرض آخر للكتب بفضاء خاص للفن التشكيلي والكتب، كما سيعرف هذا المهرجان تنظيم شارع فني على امتداد شارع محمد الخامس، حيث سيعيش زوار هذا الشارع مع أجواء من الفرجة والتشويق لعروض سيقدمها بهلوانيون وعازفو القيثارة وقاذف النار بالاضافة الى عروض أخرى متنوعة.

فضاء الطفل والرياضة سيكونان حاضرين بقوة خلال فعاليات المهرجان، من خلال نصب خيمة خاصة بتجميل الأطفال وجناح خاص بالرسم وألعاب البهلوان للأطفال، بالاضافة الى تنظيم سباق على الطريق وسباق للدراجات الهوائية. وستمتد فعاليات المهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الثانية في الفترة ما بين 7 الى 10 من شتنبر الجاري
avatar
سعيد
Admin

المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 13/11/2008
العمر : 54
الموقع : www.magdoubkom.kalamfikalam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى